رضا عبد العال لاعب / أبدى رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق عدم اقتناعه بأداء عبد الله السعيد لاعب وسط نادي بيراميدز.رحيل عبدالله السعيد من الأهلي وقال عبد العال في تصريحات لبرنامج البريمو عبر قناة ten مع الإعلامي إسلام صادق: الأهلي.

رضا عبد العال لاعب / أبدى رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق عدم اقتناعه بأداء عبد الله السعيد لاعب وسط نادي بيراميدز.رحيل عبدالله السعيد من الأهلي وقال عبد العال في تصريحات لبرنامج البريمو عبر قناة ten مع الإعلامي إسلام صادق: الأهلي.. انتقلت إلى النادي الأهلي وأنا في أفضل حالاتي الفنية ومُتوج بالعديد من الألقاب مع نادي الزمالك، فأضفتُ إلى القلعة الحمراء وليس العكس، وأحدث هذا. إدارة القلعة الحمراء لا يهمها تاريخ أى لاعب صدى_البلد البلد. أكد الكابتن رضا عبد العال نجم فريقي الأهلي والزمالك سابقا والمدير الفني الحالي لفريق طنطا، في مداخلة له عبر تليفزيون اليوم السابع، أن ظاهرة قيام الأندية بخطف النجوم من فرقها أمر طبيعى. أفضل لاعب في مباراة الأهلي. لاعب الأهلي قليل الأدب ويجب على النادي محاسبته.

أبدى رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق عدم اقتناعه بأداء عبد الله السعيد لاعب وسط نادي بيراميدز. لاعب الأهلي قليل الأدب ويجب على النادي محاسبته. فتح رضا عبد العال لاعب الأهلي والزمالك السابق النار على الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، حيث قام بتوجه انتقادات قوية للمدير الفني للقلعة الحمراء قبل ساعات قليلة من خوض نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام كايزر تشيفز الجنوب. قال رضا عبد العال، مدرب فريق طنطا، تعليقا على أزمته مع اللاعب السابق إبراهيم سعيد: طالب رضا عبد العال لاعب الزمالك السابق والمحلل الرياضي، الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بضرورة إقالة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني من تدريب القلعة الحمراء عقب تعادل الفريق أمام بيراميدز بهدفين لمثليهما ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري المصري الممتاز.

رضا عبد العال أي حد ممكن يلعب في الدوري الانجليزي ولا اقتنع بإمكانيات تريزيجية موقع صباح مصر
رضا عبد العال أي حد ممكن يلعب في الدوري الانجليزي ولا اقتنع بإمكانيات تريزيجية موقع صباح مصر from www.sba7egypt.com
رضا عبد العال من مواليد يوم 15 مارس 1965 فى بهتيم فى محافظة القليوبيه. رضا عبد العال هو لاعب كرة قدم مصري دولي معتزل كان يلعب في مركز لاعب خط الوسط ، وتميز أداؤه في الملعب بتغير. رضا عبد العال يرفض تقييم موسيماني. أبدى رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق عدم اقتناعه بأداء عبد الله السعيد لاعب وسط نادي بيراميدز. رضا عبد العال هو لاعب كرة قدم مصري دولي معتزل كان يلعب في مركز لاعب خط الوسط ، وتميز أداؤه في الملعب بتغير. إدارة القلعة الحمراء لا يهمها تاريخ أى لاعب صدى_البلد البلد. أكد رضا عبد العال لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق، إن نية الدولى التونسى فرجاني ساسي لاعب وسط فريق الزمالك ، فى عدم تجديد تعاقده كانت واضحة للجميع منذ بداية الموسم، مطالبًا بتكريم اللاعب لالتزامه بنهاية عقده وعدم افتعال أى أزمات. معرفش حد بالاسم ده، ولو هتكلمني عن الماتش والكمامة، فكانت الناس بتصورني فحطيت الماسك على وشي، ومستحيل أكون لابسها أساسا بالشكل ده.

وقال في مقطع فيديو عبر قناته بـ يوتيوب:

= حمدي فتحي كان من المفترض ان يحصل علي طرد علي الكره التي تعمد لمس. أكد رضا عبد العال لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق، إن نية الدولى التونسى فرجاني ساسي لاعب وسط فريق الزمالك ، فى عدم تجديد تعاقده كانت واضحة للجميع منذ بداية الموسم، مطالبًا بتكريم اللاعب لالتزامه بنهاية عقده وعدم افتعال أى أزمات. رضا عبد العال هو لاعب كرة قدم مصري دولي معتزل كان يلعب في مركز لاعب خط الوسط ، وتميز أداؤه في الملعب بتغير. رضا عبد العال هو لاعب كرة قدم مصري دولي معتزل كان يلعب في مركز لاعب خط الوسط، وتميز أداؤه في الملعب بتغير حركته واتجاهه سريعًا جدًّا وتميز كذلك بدقة تمريراته للمهاجمين التي تجعل المهاجمين دائمًا صوب المرمى هذا بالإضافة إلى مهارته الفائقة في المراوغة. رفض الكابتن رضا عبدالعال نجم مصر الأسبق خلال لقائه في برنامج #البريمو تقديم الكابتن محمد فاروق تقييم. انتقلت إلى النادي الأهلي وأنا في أفضل حالاتي الفنية ومُتوج بالعديد من الألقاب مع نادي الزمالك، فأضفتُ إلى القلعة الحمراء وليس العكس، وأحدث هذا. رضا عبد العال يرفض تقييم موسيماني. لاعب الأهلي قليل الأدب ويجب على النادي محاسبته. أفضل لاعب في مباراة الأهلي والترجي من وجهة نظر محللي #البريمو رضا عبد العال وأبو الدهب وعبد الجليل礪 ten tv رضا عبد العال من مواليد يوم 15 مارس 1965 فى بهتيم فى محافظة القليوبيه. أبدى رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق عدم اقتناعه بأداء عبد الله السعيد لاعب وسط نادي بيراميدز.رحيل عبدالله السعيد من الأهلي وقال عبد العال في تصريحات لبرنامج البريمو عبر قناة ten مع الإعلامي إسلام صادق: الأهلي. طالب رضا عبد العال لاعب الزمالك السابق والمحلل الرياضي، الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بضرورة إقالة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني من تدريب القلعة الحمراء عقب تعادل الفريق أمام بيراميدز بهدفين لمثليهما ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري المصري الممتاز. رضا عبد العال لـ #إنرجي:

كشف رضا عبد العال لاعب الزمالك والأهلي الأسبق، الفارق بين السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الأهلي، والفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الزمالك. إدارة القلعة الحمراء لا يهمها تاريخ أى لاعب صدى_البلد البلد. رضا عبد العال من مواليد يوم 15 مارس 1965 فى بهتيم فى محافظة القليوبيه. طالب رضا عبد العال لاعب الزمالك السابق والمحلل الرياضي، الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بضرورة إقالة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني من تدريب القلعة الحمراء عقب تعادل الفريق أمام بيراميدز بهدفين لمثليهما ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري المصري الممتاز. = حمدي فتحي كان من المفترض ان يحصل علي طرد علي الكره التي تعمد لمس.

بوابة الفجر رضا عبد العال يوجه رسالة نارية إلى لاعبي الزمالك
بوابة الفجر رضا عبد العال يوجه رسالة نارية إلى لاعبي الزمالك from www.elfagronline.com
وُلد اللاعب المصري رضا عبد العال في محافظة القليوبية في مصر في 15 مارس من عام 1965م، وبدأ لعب كرة القدم في مدرسة الكورة والتي انطلق منها إلى النوادي المصرية الكبيرة، ولم يتزوج رضا عبد العال حتى الآن، وتبلغ ثروته حتى عام 2020م أكثرمن 5 مليون دولار من خلال مسيرته الطويلة في كرة. رضا عبد العال يرفض تقييم موسيماني. لاعب الأهلي قليل الأدب ويجب على النادي محاسبته. أكد الكابتن رضا عبد العال نجم فريقي الأهلي والزمالك سابقا والمدير الفني الحالي لفريق طنطا، في مداخلة له عبر تليفزيون اليوم السابع، أن ظاهرة قيام الأندية بخطف النجوم من فرقها أمر طبيعى. قال رضا عبد العال، مدرب فريق طنطا، تعليقا على أزمته مع اللاعب السابق إبراهيم سعيد: رضا عبد العال هو لاعب كرة قدم مصري دولي معتزل كان يلعب في مركز لاعب خط الوسط ، وتميز أداؤه في الملعب بتغير. رضا عبد العال لـ #إنرجي: أبدى رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق عدم اقتناعه بأداء عبد الله السعيد لاعب وسط نادي بيراميدز.

رضا عبد العال لـ #إنرجي:

طالب رضا عبد العال لاعب الزمالك السابق والمحلل الرياضي، الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بضرورة إقالة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني من تدريب القلعة الحمراء عقب تعادل الفريق أمام بيراميدز بهدفين لمثليهما ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري المصري الممتاز. إدارة القلعة الحمراء لا يهمها تاريخ أى لاعب صدى_البلد البلد. أكد رضا عبد العال لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق ، إنه غير متنع بالجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي ، والفرنسي. معرفش حد بالاسم ده، ولو هتكلمني عن الماتش والكمامة، فكانت الناس بتصورني فحطيت الماسك على وشي، ومستحيل أكون لابسها أساسا بالشكل ده. أكد رضا عبد العال لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق، إن نية الدولى التونسى فرجاني ساسي لاعب وسط فريق الزمالك ، فى عدم تجديد تعاقده كانت واضحة للجميع منذ بداية الموسم، مطالبًا بتكريم اللاعب لالتزامه بنهاية عقده وعدم افتعال أى أزمات. أكد رضا عبدالعال، نجم نادي الزمالك والأهلي السابق، أن إدارة القلعة الحمراء لا يهمها تاريخ أى لاعب ولا يعتمد على العواطف مع لاعبيه. أبدى رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق عدم اقتناعه بأداء عبد الله السعيد لاعب وسط نادي بيراميدز.رحيل عبدالله السعيد من الأهلي وقال عبد العال في تصريحات لبرنامج البريمو عبر قناة ten مع الإعلامي إسلام صادق: الأهلي. وقال في مقطع فيديو عبر قناته بـ يوتيوب: رضا عبد العال لـ #إنرجي: رفض الكابتن رضا عبدالعال نجم مصر الأسبق خلال لقائه في برنامج #البريمو تقديم الكابتن محمد فاروق تقييم. رضا عبد العال هو لاعب كرة قدم مصري دولي معتزل كان يلعب في مركز لاعب خط الوسط ، وتميز أداؤه في الملعب بتغير. أبدى رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق عدم اقتناعه بأداء عبد الله السعيد لاعب وسط نادي بيراميدز. وهذا أفضل لاعب في نهائي أفريقيا من وجهة نظر أبو الدهب المدة:

= حمدي فتحي كان من المفترض ان يحصل علي طرد علي الكره التي تعمد لمس. فتح رضا عبد العال لاعب الأهلي والزمالك السابق النار على الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، حيث قام بتوجه انتقادات قوية للمدير الفني للقلعة الحمراء قبل ساعات قليلة من خوض نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام كايزر تشيفز الجنوب. رضا عبد العال هو لاعب كرة قدم مصري دولي معتزل كان يلعب في مركز لاعب خط الوسط، وتميز أداؤه في الملعب بتغير حركته واتجاهه سريعًا جدًّا وتميز كذلك بدقة تمريراته للمهاجمين التي تجعل المهاجمين دائمًا صوب المرمى هذا بالإضافة إلى مهارته الفائقة في المراوغة. أفضل لاعب في مباراة الأهلي. معرفش حد بالاسم ده، ولو هتكلمني عن الماتش والكمامة، فكانت الناس بتصورني فحطيت الماسك على وشي، ومستحيل أكون لابسها أساسا بالشكل ده.

رضا عبد العال عن سرقة كأس إفريقيا كله راح في الدوشة اتسيح واتباع بوابة أخبار اليوم الإلكترونية
رضا عبد العال عن سرقة كأس إفريقيا كله راح في الدوشة اتسيح واتباع بوابة أخبار اليوم الإلكترونية from images.akhbarelyom.com
أكد الكابتن رضا عبد العال نجم فريقي الأهلي والزمالك سابقا والمدير الفني الحالي لفريق طنطا، في مداخلة له عبر تليفزيون اليوم السابع، أن ظاهرة قيام الأندية بخطف النجوم من فرقها أمر طبيعى. أفضل لاعب في مباراة الأهلي. رفض الكابتن رضا عبدالعال نجم مصر الأسبق خلال لقائه في برنامج #البريمو تقديم الكابتن محمد فاروق تقييم. أبدى رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق عدم اقتناعه بأداء عبد الله السعيد لاعب وسط نادي بيراميدز. وُلد اللاعب المصري رضا عبد العال في محافظة القليوبية في مصر في 15 مارس من عام 1965م، وبدأ لعب كرة القدم في مدرسة الكورة والتي انطلق منها إلى النوادي المصرية الكبيرة، ولم يتزوج رضا عبد العال حتى الآن، وتبلغ ثروته حتى عام 2020م أكثرمن 5 مليون دولار من خلال مسيرته الطويلة في كرة. قال رضا عبد العال، مدرب فريق طنطا، تعليقا على أزمته مع اللاعب السابق إبراهيم سعيد: وقال في مقطع فيديو عبر قناته بـ يوتيوب: أكد رضا عبد العال لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق، إن نية الدولى التونسى فرجاني ساسي لاعب وسط فريق الزمالك ، فى عدم تجديد تعاقده كانت واضحة للجميع منذ بداية الموسم، مطالبًا بتكريم اللاعب لالتزامه بنهاية عقده وعدم افتعال أى أزمات.

فتح رضا عبد العال لاعب الأهلي والزمالك السابق النار على الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، حيث قام بتوجه انتقادات قوية للمدير الفني للقلعة الحمراء قبل ساعات قليلة من خوض نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام كايزر تشيفز الجنوب.

بيلعب فى مركز لاعب وسط ولعب مع فريق مصر لكورة القدم. طالب رضا عبد العال لاعب الزمالك السابق والمحلل الرياضي، الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بضرورة إقالة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني من تدريب القلعة الحمراء عقب تعادل الفريق أمام بيراميدز بهدفين لمثليهما ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري المصري الممتاز. أكد رضا عبدالعال، نجم نادي الزمالك والأهلي السابق، أن إدارة القلعة الحمراء لا يهمها تاريخ أى لاعب ولا يعتمد على العواطف مع لاعبيه. معرفش حد بالاسم ده، ولو هتكلمني عن الماتش والكمامة، فكانت الناس بتصورني فحطيت الماسك على وشي، ومستحيل أكون لابسها أساسا بالشكل ده. أبدى رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق عدم اقتناعه بأداء عبد الله السعيد لاعب وسط نادي بيراميدز.رحيل عبدالله السعيد من الأهلي وقال عبد العال في تصريحات لبرنامج البريمو عبر قناة ten مع الإعلامي إسلام صادق: الأهلي. أفضل لاعب في مباراة الأهلي والترجي من وجهة نظر محللي #البريمو رضا عبد العال وأبو الدهب وعبد الجليل礪 ten tv انتقلت إلى النادي الأهلي وأنا في أفضل حالاتي الفنية ومُتوج بالعديد من الألقاب مع نادي الزمالك، فأضفتُ إلى القلعة الحمراء وليس العكس، وأحدث هذا. لاعب الأهلي قليل الأدب ويجب على النادي محاسبته. وقال في مقطع فيديو عبر قناته بـ يوتيوب: رضا عبد العال هو لاعب كرة قدم مصري دولي معتزل كان يلعب في مركز لاعب خط الوسط ، وتميز أداؤه في الملعب بتغير. فتح رضا عبد العال لاعب الأهلي والزمالك السابق النار على الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، حيث قام بتوجه انتقادات قوية للمدير الفني للقلعة الحمراء قبل ساعات قليلة من خوض نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام كايزر تشيفز الجنوب. أكد رضا عبد العال لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق، إن نية الدولى التونسى فرجاني ساسي لاعب وسط فريق الزمالك ، فى عدم تجديد تعاقده كانت واضحة للجميع منذ بداية الموسم، مطالبًا بتكريم اللاعب لالتزامه بنهاية عقده وعدم افتعال أى أزمات. أكد رضا عبد العال لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق ، إنه غير متنع بالجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي ، والفرنسي.

وهذا أفضل لاعب في نهائي أفريقيا من وجهة نظر أبو الدهب المدة: رضا عبد العال. أكد رضا عبد العال لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق، إن نية الدولى التونسى فرجاني ساسي لاعب وسط فريق الزمالك ، فى عدم تجديد تعاقده كانت واضحة للجميع منذ بداية الموسم، مطالبًا بتكريم اللاعب لالتزامه بنهاية عقده وعدم افتعال أى أزمات.
Posting Komentar (0)
Lebih baru Lebih lama